جاري تحميل ... مجلة ياقوت

إعلان الرئيسية

أعلي التدوينة

أسرة ومجتمععلاقات زوجية

أشياء يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة تعرفي عليها :

 العلاقة الحميمة
أشياء يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة تعرفي عليها 

العلاقة الحميمية هي من مقومات الحياة و هي من أسس نجاج أي علاقة زوجية فهي تمنع حدوث أي فجوة بين الزوجين وتخلق الحب والحنية في نفوسهم وتساعدهم على إستكمال حياتهم الزوجية بشكل طبيعي ، كما أنها وسيلة لاسعاد بعضهم البعض ، ولهذا السبب سيدتي يجب عليك تطوير هذه العلاقة ومنحها إهتام أكثر والبحث عن الأشياء والأسباب التي تزيد من نجاحها لكي تكسعدي زوجك ،

اليوم سوف نحاول أن نذكر لك سيدتي بعض الأمور التي يحبها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وعليك تجربتها وتطويرها لتحسين علاقتك وإسعاد زوجك أكثر :

هناك أمور يحب الرجل أن تفعلها له زوجته على الفراش ليصل إلى هذه السعادته

1 - التواصل اللفظي 

من أهم الأمور التي يحبها الرجل خلال ممارسة الجنس أن تتني زوجته على أدائه معها في الفراش وتشيد بفحولته وقدرته الجنلانها تحفزته وترفع من قدرته الجنسي و أن تتواصل معه عن طريق بعض الكلمات اللفظية كعبارات الحب والمغازلة والكلمات الرومانسية والاشتياق , كي يشعر أنه قام بواجبه إتجاهك .


2 - التواصل البصري 

يمكنك أيضا إثارة زوجك عن الطريقة البصرية من خلال
تنويعك للملابس الداخلية والتحرك بطريقة تجعله يشعر بالإثارة فالرجال يختلف عن المرأة في طريقة الاستثارة فهو يشعر بالإثارة بسهولة عن طريق التحفيز البصري، لذا فاجئيه بين الحين و الأخر بتغيير طلتك وعند الجماع زكزي على
تبادل النظرات كي يشعر بأنك تستمتعين معه بالعلاقة وبأنه يقوم بإشباع رغباتك فهذه الطريقة لها تأثير قوية على الرجل أثناء الاتصال الجنسي وتمنحه الشعور باللذة والمتعة الجنسية أكثر ، وتشعره بالإطمئنان والرضى عن نفسه .


3 - العلاقة الجنسية السريعة:

فاجئي زوجك بعلاقة حميمية سريعة على مدار اليوم كمداعبته أثناء تحضيرك للطعام، أو  مشاهدة التلفاز، أو حتي عند الاستحمام، او عمل مساج فهو يساعده على صفاء ذهنه وبالتالي سيزيد من اندماجه بسهولة معكِ وشعوره بالنشوة الجنسية .


4 - المفاجأة :

يمكنك مفاجأة زوجك عن طريق تجربة وضعيات جديدة فاجئية بوضعيات جديدة أو اسأليه عن الوضعيات الحميمية التي يفضلها كما يمكنك أيضا تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمية سواء في غرفة النوم أو في المطبخ أو حتى في الحمام لأن الرجل يمل من نفس المكان ويحب كل شي جديد في العلاقة الحميمية

5 - السيطرة

الرجل بطبيعته يحب السيطرة لكنه خلال العلاقة الحميمية يفضل أن تكوني أنت المسيطرة أحياناً. حينها كل ما يفعله هو الأستجابة لك فقط ، هذه من أكثر الأمور التي تجهلها أغلب  النساء عن الرجال. لهذا يمكنك سيدتي تولي زمام الأمور وكوني أنت المبادرة أثناء ممارسة العلاقة واشعري زوجكِ برغبتكِ. القيام بهذه الخطوات الأولية أثناء ممارسة العلاقة مع بعض المداعبة الشيقة والكلام المثير لها أثر كبير على نفسية الرجل بالإضافة إلى ارتداء بعض الملابس الداخلية المثيرة والاهتمام بأنوثتكِ.


نتمنى أن تنال مواضيعنا إعجابك  :

إذا أعجبتك لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك :


تقبلي تحيات  :ياقوت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *